في لحظة مليئة بالإعجاب والحماس، أظهر الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، إعجابه الكبير بأحد أبرز نجوم فريق باريس سان جيرمان، وارن زاير إيمري. في حديثه عبر قناة كانال بلس، لم يستطع زيدان إخفاء دهشته وإعجابه بما يقدمه هذا اللاعب الشاب على أرض الملعب، وقال بحماس "ما يقدمه وارن زاير إيمري رائع.. أرفع له القبعة، برافو!".



زاير إيمري، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً فقط، أصبح أحد الأركان الأساسية في تشكيلة المدرب الإسباني لويس إنريكي على مدار الموسمين الأخيرين. لم يكن هذا النجاح مفاجئاً، إذ بدأ مسيرته مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب السابق كريستوف جالتيه، ولكن في البداية كان يشارك على فترات متقطعة، وكأنه كان ينتظر اللحظة المناسبة للانفجار.


والآن، وبعد أن رسخ قدميه بثبات في صفوف باريس سان جيرمان، تولى زاير إيمري شارة قيادة منتخب فرنسا الأولمبي في أواخر العام الماضي، وهو إنجاز لا يمكن الاستهانة به. ومع ذلك، وبالرغم من بريقه المستمر، غاب عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث كانت الأضواء مسلطة عليه في بطولة يورو 2024 مع المنتخب الفرنسي. لكن الأقدار لم تكن رحيمة، حيث ودع الديوك البطولة من الدور قبل النهائي بعد مباراة مشتعلة ضد المنتخب الإسباني الذي توج لاحقاً باللقب على حساب إنجلترا.


إن أداء وارن زاير إيمري لا يعكس فقط موهبته الكبيرة بل أيضاً عزيمته وإصراره على تحقيق الأفضل. تلك الروح القتالية والشغف الذي يقدمه على أرض الملعب هو ما جعل زيدان يقف له احتراماً ويعبر عن إعجابه الكبير. برافو وارن، العالم ينتظرك!