فبعد الضربة القاسية التي تلقاها الوداد من فرنسا , صفقة من العيار الثقيل: عبد المنعم بوطويل ينضم للوداد بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح!



في خطوة تحمل الكثير من الآمال والطموحات، اجتاز اللاعب عبد المنعم بوطويل الفحص الطبي بنجاح داخل المركز الطبي التابع لنادي الوداد الرياضي، وذلك في ساعة متأخرة من ليلة الأحد، ليصبح بذلك أحدث الوجوه المنضمة للفريق الأحمر. بوطويل، الذي انضم في صفقة انتقال حر تمتد لموسمين، بات جاهزًا للالتحاق بتدريبات الوداد تحت قيادة المدرب المخضرم رولاني موكوينا.


إنها صفقة ليست كغيرها، فقد جاء التعاقد مع بوطويل بقرار حاسم وتوصية خاصة من موكوينا، الذي يعرف اللاعب جيدًا بعدما قاده في مغامرة ناجحة مع صن داونز الجنوب أفريقي. تحت إشرافه، استطاع بوطويل أن يسهم في تتويج الفريق بلقبي الدوري والسوبر ليج، مؤكدًا قدرته على إحداث الفارق.


لكن ليس هذا كل شيء، فبوطويل ليس فقط لاعبًا موهوبًا، بل هو أيضًا من بين اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري المغربي! حيث بلغت قيمة عقده مع الوداد 800 ألف دولار على مدى موسمين، دون احتساب التعويضات الأخرى مثل السكن والراتب والمكافآت المتعلقة بالأداء والأهداف. 


بوطويل، الذي يمتلك خبرة واسعة في الدوري المغربي بعد أن دافع عن ألوان فرق كبيرة مثل الجيش الملكي، المحمدية، والرجاء، إلى جانب تجربته الاحترافية في بلجيكا، يعتبر إضافة قوية للفريق الودادي. فهل يكون هذا الانتقال هو الصفقة التي ستدفع الوداد لتحقيق المزيد من الألقاب؟ 


الأنظار الآن تتجه نحو ملعب التدريبات، حيث سيبدأ بوطويل فصلًا جديدًا في مسيرته الكروية مع الوداد، والجماهير تنتظر بفارغ الصبر رؤيته بقميص الفريق في المباريات القادمة. الصفقة تمت، والآمال كبيرة، فهل سيثبت بوطويل أنه يستحق كل هذا الحماس؟ الأيام القادمة كفيلة بالإجابة!